الحفاظ على الحشرات الدفيئة مجانا

زراعة النباتات في الدفيئة يتيح لك الفرصة للسيطرة على البيئة على أساس يومي. سوف السيطرة على درجة الحرارة والرطوبة والظروف المناخية الأخرى التي تساعد النباتات الخاصة بك تزدهر مهما كانت الظروف الخارجية. ومع ذلك، ببساطة السيطرة على المناخ الذي تنمو النباتات الخاصة بك لا يكفي؛ يجب أيضا التأكد من أنها لا تزال خالية من مكافحة حشرات من أجل ضمان

 للأسف من خلال خلق بيئة لطيفة المتزايد داخل الدفيئة الخاصة بك تقوم بإنشاء أيضا مكانا مثاليا للحشرات للتكاثر. منذ تم تضمينه في البيئة تفشي الحشرات يمكن أن يكون في بعض الأحيان أكثر ضررا مما كان عليه في حديقة في الهواء الطلق. منع تفشي مكافحة حشرات يعطي النباتات الخاصة بك أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة.

 اتبع هذه الإرشادات للمساعدة على إبقاء مكافحة حشرات بالرياض المسببة للاحتباس الحراري الحرة الخاصة بك:

 يبقيه النظيفة: إنشاء جدول التنظيف التي تتبع على أساس أسبوعي. بسرعة إزالة أي العفن أو الفطريات إذا كان يجب أن تكتشف ذلك. العفن والفطريات يمكن أن تصبح مشكلة كبيرة في مكان مغلق وتنتشر بسرعة كبيرة. كل موسم القيام التنظيف العميق، وإزالة كافة العناصر وغسل أسفل كل سطح بالماء الساخن والصابون.

 تجميدها خارج: طريقة سهلة ورخيصة لإزالة الضيوف غير المدعوين من الاحتباس الحراري الخاص بك هو لتجميد بها. إزالة جميع النباتات الخاصة بك وتخزينها في مكان دافئ لمدة يوم أو اثنين. فتح الدفيئة الخاصة بك تصل إلى بيئة باردة ويرجح أن تتحرك أو تموت مكافحة حشرات. عندما كنت متأكدا الدفيئة الخاصة بك آمنة، وجلب النباتات الخاصة بك مرة أخرى في العودة والمسببة للاحتباس الحراري لالظروف المناسبة.

 الشيك أدوات والوسخ: أدوات غير صحية هي عنصر آخر يمكن أن تصيب الدفيئة الخاصة بك. تأكد من غسل كل ما تبذلونه من الأدوات (حتى تلك الجديدة) مع التبييض والماء الساخن قبل استخدامها. قد تظهر نظيفة للعين المجردة ولكن لا يمكن ان تعرف ما هو على هناك التي يمكن أن تكون ضارة. بالإضافة استخدام مخاليط بوتينغ تعقيمها بدلا من الأوساخ العادية أو التربة.

 تفقد النباتات الخاصة بك: على غرار جدول التنظيف الخاصة بك يجب أن يأتي مع روتين للتحقق من جميع النباتات الخاصة بك لبيض الحشرات أو اليرقات. كقاعدة عامة إذا كنت تعتقد شيئا لا تبدو الحق أنه ليس عادة. إزالة النباتات التي هي في السؤال فورا لمنع انتشار المرض إلى محاصيل أخرى. فمن الأسهل لعلاج النباتات الفردية من البيئة بأكملها.

 مكافحة مكافحة حشرات الحشرية: كلما كان ذلك ممكنا يجب تجنب استخدام الرش رش مبيداتات، وخاصة إذا وتهدف النباتات الخاصة بك للاستهلاك البشري. وسوف يصلون للالسرعوف والبق سيدة تفترس مكافحة حشرات التي تضر المحاصيل الخاصة بك في حين ترك لهم وحدهم للكم التمتع.

 اتبع الخطوات التالية، وسوف تكون متأكدا من أن تتمتع دفيئة الخالية من مكافحة حشرات أن وعود لتزدهر.

نجاحها.